وقد اختارت هذه المرة شخصية "ناديا"، المرأة الشريرة لتطل بها على المشاهدين من خلال مسلسل "سوا".
وهناك مشروع مسرحية مقرر عرضها في شهر سبتمبر المقبل، وتقوم ببطولتها، وتحمل عنوان "حبيبي مش قاسمين"، وتتحدث عن ثنائي متزوج منذ 25 عاما دون أبناء، إلى أن يدخل لمنزلهما لاجئ سوري، ما يحدث فوضى في حياتهما، وتظهر أمور وأحداث كثيرة.




















