المزيد
باسم ياخور يتعرض لحادث خلال تصوير مسلسله الجديد

التاريخ : 17-03-2016 |  الوقت : 12:23:26

دمشق ـ تعرض الفنّان السوري باسم ياخور لإصابة في عينه أدّت إلى حدوث نزيف ونقله إلى المستشفى.

وفي التفاصيل، أصيب ياخور بعينه بسبب ضربة بباب السيارة خلال تواجده في تصوير مسلسل “العراب – تحت الحزام” الجزء الثاني من “العراب – نادي الشرق”.

وأدّت الضربة إلى حدوث نزيف من الجفن، فتم نقل ياخور إلى المستشفى حيث تم تمت معالجة الجرح وتسكيره بقطبة تجميلية.

وعاد ياخور مباشرة إلى موقع التصوير حيث تابع عمله في تأدية شخصية “قيصر”، بعد أن تمت تخبئة اثار الضربة بمساحيق التجميل.

وكانت “إشاعات” نشرت مؤخراً تحدثت عن إصابة النجم باسم ياخور بـ”أزمة قلبية”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك